تسجيل دخول
011-8400000
معالي وكيل النيابة العامة يستقبل مدير عام معهد الإدارة العامة

03 رجب 1440



استقبل معالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح بن شلعان اليوم الخميس 30/6/1440هـ في المقر الرئيس للنيابة العامة معالي مدير عام معهد الإدارة العامة د. مشبب بن عايض القحطاني , وقد رحب معاليه بالضيف ومرافقية مثمناً الجهود المبذولة والدور الكبير الذي يقوم به المعهد في المجال التدريبي مؤكداً معاليه بأن النيابة العامة حريصة على تأهيل كوادرها مما يسهم في رفع الثقافة الشرعية والنظامية ( القانونية ) بما يحقق العدالة وخدمة المصلحة العامة  .

من جانبة عبر معالي مدير المعهد عن سعادته بهذا اللقاء مؤكداً على أهمية العمل المشترك بين النيابة العامة والمعهد ، مطلعاً معاليه على الاختصاصات والدبلومات التدريبية المخصصة لحملة شهادة الثانوية العامة والمخصصة لحملة البكالوريوس ومنها برنامج ( الدبلوم العالي للعلوم القانونية ) والذي تمتد الدراسة فيه لستة فصول دراسية ويتضمن اربع مسارات منها القانون الاداري والقانون الجنائي والقانون الدولي العام وقانون الاعمال مبدياً معاليه رغبت المعهد في التعاون مع النيابة العامة من خلال الاستعانة بأعضاء النيابة العامة للتدريس به والافاد فيه من اعضاء واداريي النيابة العامة.

وفي ختام اللقاء شكر معالي مدير عام معهد الإدارة معالي وكيل النيابة العامة على مالقيه والوفد المرافق له من حفاوة الاستقبال .​


رجوع